اّخر الأخبار

تصفح الموقع

اّخر الأخبار

وقفة لطلاب الجامعة الإسلامية فرع بعلبك تضامناً مع القدس
2017-12-13

نفذ طلاب الجامعه الاسلامية في لبنان - فرع بعلبك وقفة تضامنية لنصرة القدس تحت عنوان "يأبى شرف القدس ان يتحرر إلا على أيدي المؤمنين الشرفاء". 

وتحدث مدير الجامعة الدكتور حسن عبيد فقال: "القدس هي المدينة المقدسة التي كانت محط الانبياء وموضع العناية الالهية لتحظى بقدسية كونها مدينة الانبياء الذين عاشوا في ربوعها وترعرعوا فيها وبلغوا رسالات الله انطلاقاً منها ومروراً فيها. القدس هي أولى القبلتين وثالث الحرمين، وهي زهرة المدائن التي كانت تنعم بالامن والسلام قبل أن تدنسها العصابات الصهيونية القادمة من الشتات لتعيث فيها قتلا وتشريدا وفسادا خدمة لمؤامرة استعمارية قضت باحتلال فلسطين وتشريد شعبها وغرس الكيان الصهيوني على أرضها ليكون أداة لتفتيت المنطقة وتخريب أمنها وبث الفتن فيها".

أضاف: "كما اوصانا الامام موسى الصدر قضية القدس يجب أن تبقى حية في وجدان الأمة فهي عربية الهوية ايمانية الانتماء وملاذاً لكل اتباع الانبياء، ولا يمكن لأي سلطة مهما بلغت من عتو ان تمسخ هويتها وتشوه معالمها ولا يجوز لأحد أن يتنازل عن حقوق العرب والمسلمين والمسيحين، بوصفها أمانة الله في اعناقهم وعليهم يقع واجب انقاذها من براثن التهويد". 

Alt text to go here